الأحد، 24 أغسطس 2014

أنـا المســـافر | الشريف المدلي

أنا المسافر

أنــــا من عشــق الربيــــع
أنـــا مــن تغنّــى بالقمـــــر

أنـــا مِن ذنــــــوبي أننــــــي
وهبت قلبي فانكســــر

أنا لم أطأ تلك الشعاب
أنـــا مـــن وادي الـــمطــــر

أنــــا الـــجميـــع أحبتــــــي
والليل عندي والسهــر

أنــــا الأحبــــة خلِّــتــــــــي
أنـــا مـــن تعثّر بالقـــدر

أنــــا مِن ذاك الزمـــان
أنــــا المُضيّع بالعمــــر

أنــا مِن تلك السفينة
تــــاهت بأرجـــاء البحر

أنـــا من نجوى الوفاء
أنــــا من ذاك الشجر

أنا من ضيّعني الصحاب
فســـال دمعـــي وانهمر

أنــــا نديمــــي ظالــــمـــــي
وثقـــــتُ فيـــــــــه فغــــــدر

أنا القلوب عواصفي
ونسيم عمــري والوتر

أنــــا الـــثريـــــا غــــايتــــــي
وحبيبتي نصف القمر

أنـــــــا الليــــالي جمّعــــــت
درر الهــــوى وبها انحسر

أنا المسافر في الزمان
وسفينتــــي فيهـــا القهـــر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق