الثلاثاء، 23 أبريل 2013

ملك الغابة يحتج | فطيمة المراكشية


ملك الغاب يحتجّ :



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أولا سأعرفكم عن نفسي ..
مع أنني غنيّ عن التعريف :

أنا المرعب المخيف ,
أنا المهيب أنا القصقاص أنا المرعد ..
أنا مَن عريني من قش وحشّ ..
وجدرانه من بناء هشّ ..


أنا من سكن الوادي والجبال والغابة ..
وحكم بالقوة والمهابة ..

أنا الليث كالرعد إن زأرت ..
أنا نهَّات وكالخيل إن عدوت ..

أنا من أسميتموني الغضنفر ..

كإسم بعضكم أيها البشر ..
أنا فارس أنا أيسر أنا خابس ..
أنا تَيمور أنا درواس أنا خَبور ..

أنا حيدر أنا مصطاد ..

أنا الميّاس فضُراكٍ ثم عابس ..
أنا حامي الدار أنا همام ..
أنا عُروة أنا خطّار أنا درغام ..

أنا أشهب أنا أغلَبْ ..

أنا صِلدم أنا ضبثَم أنا خثعمْ ..


أنا كل التحدي والقوة .. وكل الأوصـاف ..
أنا الحاكم أنا الملك لا أجفل ولا أخاف ..

سموني ما شئتم ..

لكني لست : الأسد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق