الجمعة، 12 أبريل 2013

رفقا بالقوارير


أستميحك عذرا ...
يا رجلا انتقص من شأني
أستميحك عذرا ...
فأنا أنثى ليست كباقي الإناث
أنا من تغنى الشعراء بخصالي
أنا العربية بعروبتي أفتخر
أنا الخنساء بشجاعتي أشتهر
أنا ...
أنا أم حملتك في الرحم تسعة أشهر
أنا أخت لدلالك صبرت
و أنا زوجة
لرجولتك أكملت
أستميحك عذرا ...
فأنوثتي لغرورك قتلت
إذ لولا النساء ما وجد الرجال
أستميحك عذرا ...
يا رجلا أذاقني الويلات
و بغروره حطم كبريائي
أستميحك عذرا ...
فأنا من كرمها الله في كتابه العزيز
و خصص لها سورة النساء
و أنا من قال في حقها الرسول الكريم
أمك،أمك ثم أمك ثم أبوك
أنا عائشة، أنا فاطمة و أنا أسماء
أنا الآمن و الأمان
أنا من تريحك بين الأحضان
فانزل من عليائك ...
يا رجلا قسى قلبه و نسي فضل النساء
فلولا النساء ما وجد الرجال
و لولا الرجال ما وجدت النساء
أستميحك عذرا يا رجلا و أقول:
رفقا بالقوارير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق